تساقط الشعر عند الرجال

علاج تساقط الشعر للرجال بمنتج طبيعي مثبت فاعليته عالميًا

تتنافس شركات الأدوية في تصنيع منتجات طبية فعالة في علاج تساقط الشعر للرجال. ورُغم ذلك نجد أن معظم المنتجات الموجودة بالسوق المصري لا تحظى بقبول ورضا مُستخدميها؛ نظرًا لمعاناة المُستخدمين من تساقط الشعر مرة أخرى فور وقف استخدام المنتج، أو احتوائه على مواد كيميائية رديئة تسبب تحسس فروة الرأس.

لكن ماذا لو تحققت جميع أماني الرجال في علاج تساقط الشعر من خلال استخدام منتج طبيعي واحد يحتوي على مواد مثبت فعاليتها عالميًا في تحفيز نمو الشعر وتعزيز قوته؟  إنه منتج primadar الذي طرحته شركة إكسلانس فارم في السوق المصري الآن.

إليك كافة التفاصيل عنه في هذا المقال.

للاستفسار أو الحصول على كبسولات بريمادار تواصل معنا من خلال وسائل التواصل التالية

متى يعاني الرجال من تساقط الشعر؟

قبل الحديث عن طرق علاج تساقط الشعر للرجال دعونا نوضح أولًا متى يعاني الرجال من تساقط الشعر.

في حقيقة الأمر يبدأ تساقط الشعر عند الرجال عند الوصول لعمر الخمسين في معظم الحالات، وقد يعاني بعضهم تلك المشكلة في مرحلة مبكرة عند عمر 21 سنة.

والجدير بالذكر أن زيارة طبيب الجلدية للبحث عن علاج فور ملاحظة التساقط، يسهم في الحفاظ على صحة الشعر وفروة الرأس ويقلل من تفاقم الوضع.

علاج تساقط الشعر للرجال بالأدوية الموضعية

تشتمل أفضل أدویة لعلاج تساقط الشعر عند الرجال على الأدوية الموضعية والأقراص والكبسولات الفموية.

ولعل أفضل الأدوية الموضعية هو المينوكسيديل فهو لا يحتاج إلى وصفة طبية ويأتي على شكل رغوة أو محلول، ويُستخدم عبر وضعه على فروة الرأس مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج إذ يعمل على منع تساقط الشعر وتحفيز نمو شعر جديد.

ومن المتوقع أن يظهر تأثيره خلال مدة تتراوح ما بين 6-12 شهرًا، لكن ينبغي الحذر إذ يتساقط الشعر من جديد في حال توقف الفرد عن استخدامه فجأة.

تنويه: يُفضل أيضًا الاعتماد على الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم جنبًا إلى جنب مع المينوكسيديل، وفيما يلي إحدى الخيارات المستخدمة في علاج لتساقط الشعر للرجال وهو كبسولات بريمادار التي يستمر تأثيرها لفترات طويلة.

بريمادار .. يمكنه علاج تساقط الشعر للرجال بكافة أشكاله

مشكلة تساقط الشعر لم تعد تؤرق النساء فقط، بل أصبح يعاني منها فئة كبيرة من الرجال ولا سيما البالغين والشباب؛ ويرجع ذلك إلى انخفاض القيمة الغذائية لجميع الأطعمة التي يتناولونها في فترة نموهم، والتغيرات المناخية العنيفة التي تضع الشعر في تحديات صعبة تُفقده قوته.

ولكن دعنا نبعث الأمل في إمكانية علاج تساقط الشعر للرجال عبر استخدام بريمادار، هذا المنتج الطبي الذي حقق نتائجًا مرضية وسريعة بشهادة كثير من الرجال في علاج تساقط الشعر بكافة أشكاله. إذ تختلف أشكال تساقط الشعر بين الرجال وبعضهم، مثل:

  • انحسار ملحوظ في خط الشعر خاصة في مقدمة الرأس وكبر حجم الجبهة.
  • ترقق الشعر وتساقطه بكميات كبيرة.
  • ظهور فروة الرأس بوضوح أكثر من الشعر الذي يغطيها.

وتميز بريمادار بتركيبة فريدة من المواد الفعالة في منع تساقط الشعر، وتعزيز نموه من جديد بقوة وصلابة ومعدل سريع نسبيًا.

 primadar .. أفضل علاج لتساقط الشعر للرجال

صُنف دواء بريمادار كـ أفضل علاج لتساقط الشعر للرجال وذلك لامتلاكه عديد من المميزات مُقارنةً بغيره من المنتجات المطروحة في السوق المصري، ولعل أهم هذه المميزات الآتي: 

احتوائه على مادة الميلياسين المثبت فاعليتها عالميًا

تُستخلص مادة الميلياسين طبيعيًا من ثمار الدخن وقد أثبتت عدة دراسات عالمية ومحلية فعاليتها في تحفيز انقسام خلايا بصيلات الشعر، و من ثم وقف التساقط وتعزيز نمو الشعر بفاعلية.

إضافة إلى ذلك امتاز بريمادار بارتباط مادة الميلياسين مع الدهون القطبية التي تعزز من امتصاصه وكفاءة عمله.

غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية اللازمة لنمو شعر صحي

تحتوي كبسولات بريمادار على مواد فعالة غنية بمجموعة مميزة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن التي تعزز نمو الشعر بصحة وصلابة، منها:

  • إلـ -سيستينيم: وهي تضم مجموعة من الأحماض الأمينية التي تُحفز تكوين الكولاجين، والذي يقوم بدوره في تقوية البصيلات وزيادة سمك الشعر وحمايته من العوامل الخارجية.
  • البيوتين: وهو فيتامين فعال في تحسين صحة فروة الرأس وجعل بصيلات الشعر أكثر قوة من خلال تحفيزه لإنتاج مادة الكيراتين.
  • فيتامين ب 5: يُعد فيتامين ب5 غذاءً فعالًا لفروة الرأس، إذ يُحسن من صحتها ويُضفي مرونة لخيوط الشعر فيحميه من التقصف.
  • المغنسيوم والزنك والنحاس والفوسفور: وهي معادن مهمة وفعالة لنمو شعر صحي ولامع.
  • حاصل على موافقة الهيئة القومية لسلامة الغذاء

حرصًا من شركة إكسلانس فارم على تقديم منتج مطابق لأعلى معايير الجودة والكفاءة، اُختبرت كبسولات بريمادار من قبل معامل الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وحصل على ترخيص من قبل الهيئة برقم  ٣٢٩٩/ ٢٠٢٢

حقق نتائج إيجابية ملحوظة خلال فترة قصيرة من الاستخدام

بحسب تجارب عديد من الرجال، تمكن بريمادار من تحقيق نتائج ملحوظة في وقف تساقط الشعر وتعزيز نموه في غضون شهر من الاستخدام المستمر. وللحصول على نتائج أفضل يجب استخدامه فترة تتراوح من 3-6 شهور متواصلة.

سارع بطلب المنتج الآن واحصل على نتائج مضمونة في علاج تساقط الشعر للرجال، تصفح موقعنا الإلكتروني لمتابعة أفضل العروض والخصومات المُقدمة على كبسولات بريمادار.

Scroll to Top