أفضل منتج لإنبات الشعر

افضل منتج لإنبات الشعر | زرع الأمل في كل شعيرة

تتعدد أسباب تساقط الشعر عند الرجال والنساء، وأكدت دراسة أجريت في عام 2020 أن 40٪ من النساء و50٪ من الرجال يُعانون تساقط الشعر عند سن 50، وهو ما يدفعهم للبحث عن افضل منتج لإنبات الشعر.

ووفقا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، فإن بعض منتجات إنبات الشعر تكون فعالة حقًا، والبعض الآخر ما هو إلا مجرد دعاية من الشركات المصنعة، ولهذا السبب سنحدثكم عن مواصفات افضل منتج لإنبات الشعر وكيفية اختياره في المقال التالي.

للاستفسار أو الحصول على كبسولات بريمادار تواصل معنا من خلال وسائل التواصل التالية

ما هي منتجات إنبات الشعر؟

تتوفر منتجات إنبات الشعر في أشكال عدة، منها الشامبو والبلسم و سيروم الشعر أو الكبسولات الفموية، وتحتوي هذه المنتجات على عدة مكونات طبيعية تحد من تساقط الشعر وتحث البصيلات على إنبات شعر جديد.

المكونات التي يجب البحث عنها عند اختيار علاج إنبات الشعر

يبدأ اختيار افضل منتج لإنبات الشعر بالنظر إلى مكوناته، وفيما يلي بعضًا من المكونات الطبيعية التي تساعد على إنبات الشعر:

  • البيوتين: يقلل البيوتين تساقط الشعر، لا سيما عند الأشخاص الذين يعانون الصلع.
  • الزنك: واحد من المعادن اللازمة لنمو الشعر وتجدده.
  • الكولاجين: بروتين يعزز صحة الشعر، وقد يساعد على إعادة نمو الشعر.
  • الكافيين: ويتوفر في معظم منتجات إنبات الشعر، ويحفز البصيلات على نمو الشعر.
  • الجينسنغ: يعزز نمو الشعر، ويزيد من سمكه وكثافته.

وينبغي التحذير من استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة قد تؤدي إلى إتلاف الشعر وتزيد حالته سوءًا.

عوامل ينبغي النظر إليها عند اختيار افضل منتج لإنبات الشعر

تُعد مكونات المنتج هي أول شيء يجب مراعاته عند التفضيل بين منتج وآخر، ويُفضل أن تكون جميعها مكونات طبيعية معروفة بأنها تساعد على علاج تساقط الشعر وآمنة الاستخدام.

وينبغي أيضًا اختيار المنتجات الحاصلة على الترخيص من مؤسسات صحية معروفة، وأخيرًا يمكنك النظر إلى الفئات السعرية المتاحة والمقارنة بينهم واختيار ما يناسبك.

وبالإضافة إلى ما سبق لا تنسى اختيار افضل منتج لإنبات الشعر ملائم لنوع شعرك، إذ تتميز بعض المنتجات بتركيبات محددة لأنواع شعر معينة لا لجميع أنواعه، وإذا لم تتمكن من خلال هذه العوامل اختيار المنتج المناسب عليك باستشارة الطبيب المختص.

متى يجب زيارة الطبيب بخصوص تساقط الشعر؟

استشارة الطبيب عند ظهور علامات تساقط الشعر أمرًا ضروريًا، وذلك لتحديد سبب التساقط بدقة والعلاج المناسب له، كما يساعد العلاج المبكر على منع التساقط.

وينبغي عليك حجز موعد مع دكتور أمراض جلدية لاستشارته عند معاناة أيًا من الحالات التالية:

  • تساقط الشعر المفاجئ.
  • ظهور بقع صلعاء في فروة الشعر.
  • تساقط الشعر على هيئة كتل.
  • الشعور بحرقان أو حكة في فروة الرأس.

ويصف الطبيب افضل منتج لإنبات الشعر وعلاج التساقط غالبًا بعد الاطلاع على التاريخ الصحي وإجراء الفحص البدني للمريض.

ولكن إذا اشتبه في وجود حالة مناعية أو عدوى جلدية قد يأخذ عينة من فروة الرأس لإجراء عليها بعض الاختبارات المعملية، وقد يطلب أيضًا إجراء بعض التحاليل الطبية للتحقق من وجود حالة مرضية أو نقص في بعض العناصر الغذائية.

أقرا عن علاج تساقط الشعر للرجال

كبسولات بريمادار بمثابة افضل منتج لإنبات الشعر

نستكمل معكم الحديث عن افضل منتج لإنبات الشعر بعد أن تحدثنا بشكل عام عن منتجات إنبات الشعر والمكونات التي يمكن البحث عليها عند اختيار المنتج المطلوب، وكذلك أشرنا إلى عدة عوامل ينبغي مراعاتها عند الاختيار.

وحتى لا نضعكم في حيرة نرشح لكم واحد من أفضل منتجات إنبات الشعر وهو كبسولات بريمادار إنتاج شركة اكسلنس فارما، والتي تحتوي علي مكونات طبيعية ذات فاعلية في علاج تساقط الشعر وتعزيز نموه ومنها:

الميلياسين الميكروني مع الدهون القطبية الذي يُحسن التدفق الدموي إلى فروة الرأس؛ مما ينشط عوامل النمو في البصيلات وارتباطها مع الدهون القطبية لزيادة امتصاص المكونات النشطة أسرع.
وتحتوي أيضًا على الـ سيستينيم والبيوتين وفيتامين B5 بالتركيزات الموصى بها، وتعمل هذه المكونات معًا لتحفيز نمو الشعر وعلاج التساقط والحصول على شعر كثيف وصحي.

وفي ختام هذا المقال الذي تحدثنا خلاله عن افضل منتج لإنبات الشعر، ننصحكم بالالتزام بتناول نظام غذائي متوازن و ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحصول على قسط كافي من النوم لتحسين صحة الشعر.
ويمكن التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة في موقعنا الإلكتروني وطلب كبسولات بريما دار لضمان أفضل عناية بالشعر.

Scroll to Top